"الهوية - الوعي - الإرادة".. "حماة الوطن" يطلق مشروع بناء الشخصية المصرية

"الهوية - الوعي - الإرادة".. "حماة الوطن" يطلق مشروع بناء الشخصية المصريةجانب من اللقاء

مصر29-1-2024 | 09:28

أطلقت أمانة التنمية البشرية المركزية بـ حزب حماة الوطن، بقيادة دكتور يحيى هاشم، المشروع الإستراتيجي لأمانات التنمية البشرية على مستوى الجمهورية بناء الشخصية المصرية "الهوية-الوعي-الإرادة" ٢٠٢٤ -٢٠٣٠ .

يأتي ذلك في إطار توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن ، و اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، واللواء طارق نصير أمين عام الحزب وكيل أول لجنة الدفاع و الأمن القومي بمجلس الشيوخ، والدكتور أحمد العطيفي الأمين العام المساعد أمين التنظيم.

و صرح الدكتور يحيى هاشم أمين أمانة التنمية البشرية المركزية بأن حزب حماة الوطن يدعم ركائز الدولة المصرية و يتبنى المشاركة الفعالة في كافة المبادرات والمشروعات القومية، التي يطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل بناء الإنسان وتحسين نوعية الحياة لكافة الموطنين.

و في هذا الإطار أطلقت أمانة التنمية البشرية المركزية ب حزب حماة الوطن مشروع بناء الشخصية المصرية ( الهوية -الوعي -الإرادة ) ٢٠٢٤ -٢٠٣٠ لاستكمال أهداف الدولة المصرية للحفاظ على مقومات الشخصية المصرية و تنميتها وكذلك زيادة الوعي المجتمعي للتصدي لآليات هدم و تفكيك المجتمعات، بالإضافة إلى تحقيق الاستثمار الأمثل من الإرادة المجتمعية للتغلب على التحديات المختلفة التي تواجه المجتمع المصري، و خاصة إرادة الطاقات الشبابية التي يمكن أن تحقق النجاح المبهر في مختلف المحاور الهامة للإنطلاق نحو الجمهورية الجديدة بخطوات ثابتة قوية .

و أشار دكتور يحيى هاشم، إلى أن هذا المشروع يبدأ ٢٠٢٤ و ينتهي ٢٠٣٠، وذلك وفق خطة عمل استراتيجية تنفذ من خلال أمانات التنمية البشرية المركزية على مستوى الجمهورية .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2