وائل جمعة يرشح 4 مدربين لقيادة منتخب مصر أبرزهم "حسام حسن"

وائل جمعة يرشح 4 مدربين لقيادة منتخب مصر أبرزهم "حسام حسن"حسام حسن

رياضة29-1-2024 | 14:42

قال وائل جمعه مدافع النادي الأهلي السابق، وقائد منتخب مصر الأسبق ، في تصريحات تليفزيونية: «اتحاد الكرة جايب مدرب يتقاضى 200 ألف دولار، أي ما يعادل 13 مليون جنيه شهريا، من أجل هذا الأداء؟! لازم مدرب وطني للمنتخب، حسام حسن اسم كبير وموجود، هناك اسماء كثيرة لعبوا ل منتخب مصر موجودون، طالما لا يفرق معك الأداء ولا النتائج هؤلاء الأشخاص سيكونون أفيد وأوفر ماديا من الأجنبي».

وتابع وائل جمعة: «أعتقد لو واحد مثل محمد شوقي أو سيد معوض أو محمود فتح الله، تولى المسؤولية، هيكون عندهم حمية وغيرة على المنتخب أكتر من كدا، وسيقدمون أداءً أفضل من ذلك، من خلال أسمائهم ومعرفتهم بالكرة الأفريقية، هؤلاء لعبوا ل منتخب مصر وعارفين قيمة التيشيرت».

وأضاف مدير الكرة ب منتخب مصر الأسبق: «اتحاد الكرة لا بد أن يرحل، ويأتي أشخاص عندهم رؤية والتعامل الجيد مع أمور الكرة في مصر».

وأكد «جمعة»: «أنا مع استمرار المدرب البرازيلي ميكالي مع المنتخب الأولمبي؛ لأنه يقدم أداءً جيدًا، وأفضل أن يأتي واحد من الشباب الذين ذكرت أسماءهم أو الكابتن حسام حسن، ويكون مديرا فنيا، المغرب وثقوا في وليد الركراكي، ووصل كأس العالم وحقق المركز الرابع».

جدير بالذكر أن منتخب مصر ودع بطولة أمم أفريقيا، بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بنتيجة 8- 7 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1- 1.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2