مدرب السعودية: مباراة كوريا الجنوبية صعبة وسنواجه منتخبا أوروبيا

مدرب السعودية: مباراة كوريا الجنوبية صعبة وسنواجه منتخبا أوروبياروبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي

رياضة29-1-2024 | 17:33

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية لكرة القدم، جاهزية الفريق لمباراة كوريا الجنوبية غدا الثلاثاء في دور الـ 16 من كأس آسيا قطر 2023، على استاد المدينة التعليمية.

وقال مانشيني في مؤتمر صحفي وفقا لوكالة الأنباء القطرية (قنا) "أتوقع مواجهة مثيرة أمام منتخب كبير نكن له كل الاحترام، سنواجه منتخبا أوروبيا، يلعب معظم محترفيه في الدوريات الأوروبية الكبرى، ولذا ندرك مدى صعوبة اللقاء غدا".

وأشار إلى أن المنتخب السعودي سيخوض المباراة بانضباط خططي، وسيعمل بالطبع على تحقيق الفوز، وأنه شاهد جميع مباريات البطولة وتبين له أن منتخب كوريا الجنوبية لديه بعض المشاكل الفنية في خطوطه الخلفية، ما كلفه اهتزاز شباكه أكثر من مرة، لكنه يتسلح بخط هجوم قوي، ما يعني أن فرصهم في التسجيل ستكون كبيرة حال الوصول إلى المرمى، مؤكدا أنه سيعتمد على الأداء الجماعي لمواجهة منافسه غدا.

بدوره، أكد علي محمد لاجامي لاعب المنتخب السعودي إصرارهم على تحقيق الفوز أمام منتخب كوريا الجنوبية، مشيرا إلى جاهزية جميع اللاعبين لإسعاد جماهيرهم ومواصلة المسيرة نحو تحقيق لقب البطولة.

وأبدى لاجامي، رضاه عن المستوى الذي قدمه مع زملائه في جميع المباريات السابقة بالبطولة، معربا عن أمله في مواصلة المسيرة خلال مواجهة الغد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2