«القاهرة الإخبارية»: مليون زائر حتى الآن لمعرض القاهرة للكتاب

«القاهرة الإخبارية»: مليون زائر حتى الآن لمعرض القاهرة للكتابمعرض القاهرة للكتاب

ثقافة وفنون29-1-2024 | 18:58

أكدت سلسبيل سليم، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من داخل معرض القاهرة الدولي الكتاب، هناك إقبال جماهيري ضخم، ومشاركة وتفاعل كبير من قبل الزائرين في اليوم الخامس لمعرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته الـ 55.

وأضافت، عبر قناة "القاهرة الإخبارية": «هناك تنوع في الزائرين من مختلف الأعمار والجنسيات ما بين الأطفال والكبار، فالأطفال يأتون بصحبة الأباء لكى يشاهدون معرض القاهرة الدولي للكتاب، وإجمالى عدد الزائرين حتى الآن، منذ أن فتح المعرض أبوابه أمام الجمهور منذ الخامس والعشرين من هذا الشهر تجاوز المليون زائر تقريبًا، وهذا رقم كبير».

وتابعت: « بالحديث عن فعاليات اليوم، تقام على مدار الساعة طيلة أيام المعرض ما يقرب من 550 فعالية ثقافية وفنية، بالحديث عن جدوى الأعمال اليوم، فيضم فعاليات كثيرة تهم المثقف والقارئ المصري والعربي والأجنبي أيضًا، وهناك ندوة عن استرداد الآثار المصرية، ندوة عن رواية الفتيان عن يعقوب الشاروني، اللقاء الفكري اليوم بعنوان «إسبانيا والثقافة العربية»، هناك العديد من الفعاليات الفنية لدولة ضيف الشرف مملكة النرويج».

وأكملت: « نجد أن هناك ثراءً وتنوعًا فى معرض القاهرة الدولي للكتاب، الجميع يأتي حرصًا من معرض القاهرة الدولي، جمهور المعرض هذا العام يتسمون بوعى كبير وحرص شديد للاستفادة القصوى من كل هذه الفعاليات».

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2