وزير الشباب يؤدي واجب العزاء في العامري فاروق

وزير الشباب يؤدي واجب العزاء في العامري فاروقوزير الشباب والرياضة

رياضة29-1-2024 | 20:34

شارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تأدية واجب العزاء في وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، وذلك في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

كما حرص العديد من نجوم المجتمع والرياضة على تأدية واجب العزاء في وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، وذلك في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وكان أبرز الحضور كل من وليد سليمان ومحمد شوقي، وحسام غالي، وزكريا ناصف، والإعلامي سيف زاهر ن والكابتن حسن حمدي، والكابتن مجدي عبد الغني، والكابتن ربيع ياسين، وعمرو السولية، والكابتن احمد حسن، وشريف إكرامي ورمضان صبحي، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأحمد مرتضى منصور، والكاتب الصحفي عبد المنعم عمارة، والفنان محمد ثروت، وسيد معوض، والدكتور جمال محمد على مدير إدارة المنتخبات باتحاد الكرة.

كما حرص الدكتور مصطفى مدبولي على تأدية واجب العزاء في وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، وذلك في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

كان في استقبال رئيس الوزراء الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وذوي العامري فاروق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2