الممثلة البريطانية فلورنس تكشف تفاصيل جديدة عن مشهدها الجريء

الممثلة البريطانية فلورنس تكشف تفاصيل جديدة عن مشهدها الجريءفلورنس بيو

ثقافة وفنون30-1-2024 | 00:08

كشفت الممثلة البريطانية فلورنس بيو، تفاصيل موقف محرج تعرضت له أثناء تصوير دورها في فيلم أوبنهايمر خلال ندوة أدارها عارض الأزياء و الممثل البريطاني جيمي دورنان إذ قالت خلالها: "كان الوضع غير مريح، عندما تعطلت الكاميرا أثناء تصوير مشهد جنسي مع كيليان مورفي أثناء تصوير دوري في فيلم (أوبنهايمر) لأن الكاميرا تعطلت عن العمل، وأحسست بالحرج لأنني كنت عارية".

وقالت فلورنس: "كنت وكليان مورفي بدون ملابس، والوقت غير مناسب، لأن مكان التصوير كان به كاميرات قليله، وعندما سأل كريستوفر نولان عن كاميرا بديله، أخبره مساعد المخرج بأنها تحت الصيانة، الأمر الذي أصاب كريستوفر نولان بالغضب والضيق".

والجدير بالذكر ان فيلم "أوبنهايمر" إنتاج 2023 ومن إخراج كريستوفر نولان وشارك في بطولته الممثل الشهير كيليان مورفي الذي لعب شخصية البطل روبرت أوبنهايمر مخترع القنبلة الذرية الذي ندم على مشروعه الأبرز في مشواره، إلى جانب كل من مات ديمون، إيميلي بلانت، فلورنس بيو، جيسون كلارك، كينيث براناه، رامي مالك، كايسي أفليك، جاري أولدمان.

ومؤخرا، هيمن فيلم "أوبنهايمر" على الترشيحات لجوائز بافتا السينمائية البريطانية التي توزّع في 18 شباط المقبل، استمراراً لما شهدته الجوائز السينمائية الكبرى.

وحصد فيلم نولان عن سيرة مبتكر القنبلة النووية 13 ترشيحاً لجوائز من بينها أفضل فيلم، وأفضل ممثل للإيرلندي كيليان مورفي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2