الدوري المصري .. تعرف على صفقات سموحة قبل غلق الميركاتو الشتوي

الدوري المصري .. تعرف على صفقات سموحة قبل غلق الميركاتو الشتويأحمد سامي

رياضة30-1-2024 | 13:03

وافق مجلس ادارة نادي سيراميكا كليوباترا، على العرض المقدم من نادي سموحة على الحصول على خدمات اللاعب محمد كناريا لاعب نادي سيراميكا، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور بدون مقابل، بنية البيع.

الجدير بالذكر، أن أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة، قام بالتعاقد مع اللاعب في سيراميكا كليوباترا عندما كان يقود النادي فنيًا، ونجح في اقناع اللاعب بالعودة لـ سموحة مرة أخرى، لاقتناعه بمهارات وقدرات اللاعب.

كما وافق مجلس ادارة نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر، على انتقال اللاعب حسين فيصل، إلى النادي المصري البورسعيدي، مقابل 5 مليون جنيه.

والجدير بالذكر، أن اللاعب يتبقى في عقده مع سموحة 6 شهور فقط، ورفض التجديد، وبناء على رغبته تم أخذ الموافقة على الانتقال النهائي من أحمد سامي المدير الفني للفريق، والذي أكد أن الباب مفتوح أمام أي لاعب للرحيل، بشرط أن يستفيد سموحة من بيع اللاعب.

كما حصل سموحة على توقيع اللاعب الحبيب أحمد حسن، في صفقة انتقال حر عقب رحيله من المقاولون العرب، وجاري التفاوض على عقد عدد من التدعيمات الشتوية قبل غلق القيد.

من جهة أخرى، تقدم نادي بلدية المحلة بعرض رسمي للحصول على مهاجم سموحة النيجيري "إيمانويل" على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، وقام مجلس ادارة سموحة بعرض الطلب على أحمد سامي، والذي وافق على إعارة اللاعب مقابل 500 ألف جنيه لـ سموحة.

وجاءت موافقة أحمد سامي، من أجل مشاركة اللاعب في المباريات الرسمية مع فريقه واكتساب حساسية المباريات بـ الدوري المصري.

الجدير بالذكر، أن "إيمانويل" لم يحصل على أي فرصة مع سموحة منذ بداية الدوري.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2