استوديو ذات يحتفل بأعياد أكتوبر

استوديو ذات يحتفل بأعياد أكتوبراستوديو ذات يحتفل بأعياد أكتوبر

أحوال الناس3-10-2018 | 22:32

كتب محمد صوابى
يقدم ستوديو ذات خلال شهر أكتوبر الجاري ورش متنوعة بداية بورشة الكتابة الابداعية يوم 9 أكتوبر مع نمير عبد المسيح والتي من خلالها سيتم الجمع بين أساليب الكتابة وتقنيات الكتابة.
ويقدم شادي خلف يوم 14 أكتوبر ورشة كيفية أدارة الممثل والتي سيتعلم فيها صناع الأفلام كيفية التحدث بلغة يفهمها الممثلون، وكيفية إعطاء توجيهاتك دون التدخل في إعداد الممثل للمشهد.
وتبدأ يوم 21 أكتوبر ورشتان، الأولى ورشة المهرج Clown يقدمها جاكوب ليندفورس التي سيتعلم المتدربين بها أهم درس وهو أن المهرج "مش بيمثل"، والورشة الأخرى عن الرقص المعاصر مع جيورجيا موفا ، وتقدم المخرجة هاله جلال ورشه كيفية الحصول على منح انتاجية يوم 22 أكتوبر.
ذات هو ستوديو يهدف إلى توفير ورش عمل خاصة للفنانين الهواة والمحترفين، لمساعدتهم في تنمية أدواتهم الفنية وتدريبها على يد متخصصين مصريين وأجانب من خلال بيئة مناسبة كما تقدم ورش متنوعة مثل: ورشة التمثيل التي تتضمن تدريبات خاصة بالكاميرا وتدريبات خاصة بالمسرح، ورشة صناعة الأفلام للمبتدئين، ورشة الإخراج المسرحي، ورشة الحركة والتعبير الجسدي المعاصر، ورشة كتابة السيناريو، كما تقدم أيضًا ورش تمثيل للأطفال من سن 8 إلى 12 سنة التي تعمل على إظهار إبداع الطفل وتقوية مهارة التواصل ورواية القصص لديه.
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2