نائب محافظ القاهرة تشرف على أعمال إصلاح ماسورة مياه بمحيط سور مجرى العيون

نائب محافظ القاهرة تشرف على أعمال إصلاح ماسورة مياه بمحيط سور مجرى العيوننائب محافظ القاهرة تشرف على أعمال شفط إصلاح ماسورة مياة بمحيط سور مجرى العيون

مصر31-1-2024 | 14:33

تابعت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، من موقع الأعمال، إصلاح الكسر المفاجئ بخط المياه العكرة قطر ٤٠٠ مم خلف سور مجرى العيون بنطاق حي مصر القديمة، بحضور اللواء أيمن السعيد رئيس الحي وجمال حسين مدير المتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية والأجهزة التنفيذية والمعنية بأعمال الإصلاح.

جاء ذلك في إطار مواجهة أي طوارئ أو إخطار والحد من الآثار الناتجة عنها بالتحرك الفوري لمواجهة أي أزمة أو خطر للحفاظ على أرواح المواطنين وتسيير الحركة المرورية طبقا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

وأكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أنه فور رصد حدوث الكسر بخط المياه، تم الدفع بفرق الصيانة اللازمة لسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح، وتم نشر عدد من سيارات شفط المياه لإزالة جميع التراكمات والمساهمة في تسهيل حركة المواطنين ووسائل النقل والسيارات .

وشددت المهندسة جيهان عبد المنعم، على بذل الجهود للانتهاء من أعمال الإصلاح بصورة فورية وسريعة وتكاتف الجهود لإزالة جميع آثار تراكمات المياه ورفع الكفاءة اللازمة لأماكن التصليح والطرق، وتجفيف محيط موقع الكسر من أي تجمعات للمياه وتمهيد الطريق لعدم إعاقة الحركة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2