" تموين بني سويف " تسلك كافة الطرق لتوفير السكر و اسطوانات البوتجاز

" تموين بني سويف " تسلك كافة الطرق لتوفير السكر و اسطوانات البوتجازتموين بني سويف

محافظات31-1-2024 | 17:16

أكد جمعة علي عبدالحفيظ، وكيل مديرية التموين بني سويف المتحدث الرسمي باسم المديرية، أنه من منطلق دور مديرية التموين المكلفة به في توفير السلع التموينية المدعمة، نوضح الآتي: "تتلقي مديرية التموين بني سويف أي شكوي خاصة بالسلع التموينية المدرجة علي بطاقة التموين خاصة بنقص السلع أو عدم صرفها من التاجر التمويني".

وقال وكيل مديرية التموينم إنه طبقا للقرار الأخير فإن لكل فرد بالبطاقة كيلو سكر مدعم ، ولكل بطاقة أقل من 4 أفراد كجم سكر حر بـ27 جنيها وللبطاقة أكثر من 4 أفراد 2 كجم سكر حر بـ 27جنيه الكيلو.

مشيرا أن آلية توفير سكر المبادرة يتقدم في إطارها أي صاحب سجل تجاري ذو نشاط بقالة ومواد غذائية إلي الإدارة التموينية المختصة بخطاب ويتم اعتماده من مديرية التموين وتوجيهه إلي الشركة لصرف كمية السكر.

وأضاف أنه يتم الزام صاحب الرخصة الذي يستلم السكر بأن يقوم علي توزيعه وبيعه بسعر 27 جنبها للكيلو تحت إشراف ورقابة مديرية التموين، وأنه من يلزم أن يكون السجل التجاري نشاط بقالة او مواد غذائية، أما أي نشاط آخر مثل الأعلاف او غيرها ممنوع.

ولفت جمعة عبد الحفيظ إلي أنه بخصوص توزيع اسطوانات البوتاجاز، فإنه أي مسئول أو مواطن يقوم بإبلاغ رئيس الوحدة ومدير إدارة التموين ومديرية التموين، ويتم توفير سيارات من شركة بوتاجاسكو في نفس اليوم أو اليوم التالي، وعامة نتلقي أي شكوي إيجابية، محددة بالاسم والمكان، سواء السكر أو البوتاجاز.

وطالب كل الشرفاء وكل مواطن يتفضل بالابلاغ عن أي سلبيات أو نقص في البوتاجاز أو المساعدة في توفير السكر لأهل قريته أو منطقته باتباع ما أشرنا إليه، وأن الجميع يعمل من أجل بلده وفق الله الجميع، مؤكدا أنه يتلقي أي شكوي دون الإفصاح عن مبلغها علي الواتس المخصص لذلك أو تلك الشكوي التي توجه إلي بوابة المحافظة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2