جومانا مراد تبدأ تصوير دورها في "عتبات البهجة" أمام يحيى الفخراني

جومانا مراد تبدأ تصوير دورها في "عتبات البهجة" أمام يحيى الفخرانيجومانا مراد

ثقافة وفنون1-2-2024 | 14:27

بدأت الفنانة جومانا مراد، تصوير مشاهد دورها بمسلسلها الجديد "عتبات البهجة" أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني، والمقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2024 .

وقالت جومانا - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنها بدأت تصوير مشاهدها بالمسلسل أمام الفنان يحيى الفخراني، مضيفة أنها إنها تجسد شخصية "نعناعة" وهي امرأة تنتمي إلى منطقة شعبية وتدور حولها بعض أحداث المسلسل .

مسلسل "عتبات البهجة" مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار الدرما الاجتماعية، حيث تتناول أحداث المسلسل قصة أحد الأجداد وعلاقته بأحفاده، وهو بطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، معالجة درامية مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

ويعود يحيى الفخرانى إلى الدراما الرمضانية مرة آخرى هذا العام بعد غياب عامين، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "نجيب زاهى زركش" في شهر رمضان 2021 وشارك في بطولته أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

كما يشهد المسلسل عودة يحيى الفخراني للتعاون مع المخرج مجدى أبو عميرة بعد 16 عاما من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو" عام 2007 .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2