محافظ المنيا: رفع درجة الاستعداد لمواجهة التقلبات الجوية

محافظ المنيا: رفع درجة الاستعداد لمواجهة التقلبات الجويةأسامة القاضي محافظ المنيا

محافظات1-2-2024 | 14:43

قال محافظ المنيا أسامة القاضي: إنه تم رفع درجة الاستعداد لمواجهة التلقبات الجوية والأمطار الغزيرة، وذلك بالتنسيق المباشر مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لشفط تجمعات مياه الأمطار بالشوارع.

وأضاف المحافظ في بيان اليوم الخميس أنه يتم الاستعداد تحسبا لأي مستجدات متوقعة نتيجة لموجة الطقس السيئ وهطول الأمطار موجها بالاستمرار في رفع درجة الاستعداد وكسح تجمعات المياه وتيسير الحركة المرورية والمشاة.

وشدد على المتابعة المستمرة من قبل رؤساء الوحدات المحلية لرصد أية حالة طارئة، حيث أن غرفة العمليات الرئيسة بديوان عام المحافظة تتابع على مدار الساعة سوء الأحوال الجوية لتلقي أية مشكلات وحلها فورًا.
وأهابت المحافظة في بيان جميع المواطنين والسائقين وقائدي المركبات بتوخي الحذر خاصة على الطرق السريعة والصحراوية والالتزام بتعليمات المرور و هيئة الأرصاد الجوية واتباع التعليمات المرورية، وعدم الاقتراب من أعمدة الإنارة أو المحولات الكهربائية أو السير تحت الأسلاك وعدم الوقوف بجانب الأشجار أو اللوحات الإعلانية أثناء موجات الهواء الشديدة.

وعلى صعيد آخر، قال وكيل وزارة التموين محمود يوسف: إنه تم ضبط 122 مخالفة تموينية متنوعة خلال عدة حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية؛ لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2