كأس الرابطة .. سيراميكا يفوز على سموحة ويتأهل إلى نصف النهائي

كأس الرابطة .. سيراميكا يفوز على سموحة ويتأهل إلى نصف النهائيجانب من المباراة

رياضة1-2-2024 | 18:49

واصل فريق سيراميكا كليوباترا، حملة الدفاع عن لقبه بتأهله للدور النصف النهائي ببطولة كأس الرابطة للأندية المصرية المحترفة في نسختها الثالثة.

جاء ذلك عقب فوز فريق سيراميكا كليوباترا على ضيفه فريق سموحة السكندري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد المقاولون العرب الرياضي ضمن منافسات الدور الربع النهائي بالبطولة المحلية.

ففي الشوط الأول، تقدم فريق سيراميكا كليوباترا، بإحراز هدفه الأول عن طريق لاعبه أحمد ياسر ريان، في أول تسع دقائق من عمر اللقاء، وأضاف فريق سيراميكا كليوباترا الهدف الثاني في الدقيقة 30 عن طريق شريف رضا، بالخطأ في مرمى فريقه سموحة.

وفي الشوط الثاني، الذي انتهى بالعادل السلبي بين الفريقين، احتسب حكم اللقاء ست دقائق وقت بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز فريق سيراميكا كليوباترا "حامل اللقب" على ضيفه سموحة السكندري بهدفين مقابل لاشئ وتأهله للدور النصف النهائي بالبطولة المحلية.

وينتظر فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور المقبل، الفائز من المباراة التي ستقام في تمام الساعة والنصف من مساء اليوم بين فريقى بيراميدز ومضيفه المصري البورسعيدي على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وكان فريق الاتحاد السكندري صعد إلى المربع الذهبي بكأس الرابطة، بعد فوزه أمس الأربعاء على فريق إنبي بهدفين دون رد، ويواجه فريق الاتحاد السكندري في الدور المقبل فريق طلائع الجيش الذي تأهل أيضًا، أمس الأربعاء، على حساب فريق الجونة بضربات الترجيح بنتيجة 6-5.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2