محافظ الجيزة يجازي مسئولين بـ حي العجوزة وأرض اللواء

محافظ الجيزة يجازي مسئولين بـ حي العجوزة وأرض اللواءاللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

محافظات4-2-2024 | 13:01

أصدر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة قرارا بمجازاة نائبي رئيس حي العجوزة لقطاع أرض اللواء والنظافة و رئيس قطاع النظافة بالهيئة العامة للنظافة والتجميل عن قطاع أرض اللواء وذلك لعدم المتابعة الميدانية لحالة النظافة على أكمل وجه الأمر الذي أدى إلى تواجد بؤر لتجمع المخلفات بقطاع أرض اللواء، موجها بالتواجد الميداني على مدار اليوم وعدم السماح بتواجد أي مخلفات ومتابعة أداء الشركات المسئولة عن الجمع السكني بالقطاع .

وشمل قرار محافظ الجيزة مجازاة مدير إدارة الإشغالات بحى العجوزة لقطاع أرض اللواء للتقصير في المتابعة لحالة الإشغالات وتواجد التعديات على الطريق العام بقطاع أرض اللواء مشددا على تحقيق الانضباط بالشارع وعدم السماح بتعدي المنشآت التجارية والمحال العامة على حرم الطريق وارصفة المشاة.
كما قرر المحافظ مجازاة مدير المواقف ب أرض اللواء التابع لجهاز النقل الجماعي لعدم التزام مسئولي الموقف بالتواجد لمتابعه انتظام العمل بداخله .
وأكد اللواء أحمد راشد المتابعة المستمرة لكل قطاعات المحافظة من خلال التواجد الميداني ولجان التفتيش والمتابعة للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على الوجه الامثل والاستجابة الفورية لكل الشكاوى الواردة مشدداً على ترسيخ مبدأ الثواب والعقاب لرفع كفاءة منظومة العمل.
كما قرر المحافظ تكليف أحمد إبراهيم فهمي نائبا لرئيس حي إمبابة ومحمود عبد اللطيف محمد حسبو نائبا ل رئيس حي العجوزة في إطار خطة المحافظة نحو ضخ دماء جديدة بالأحياء والمراكز وتصعيد القيادات؛ لتحسين سير العمل .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2