بالصور.. محافظ القليوبية يطمئن على 3 أطفال من غزة يتلقون العلاج بمستشفى القناطر الخيرية

بالصور.. محافظ القليوبية يطمئن على 3 أطفال من غزة يتلقون العلاج بمستشفى القناطر الخيريةمحافظ القليوبية يطمئن على أطفال غزة

محافظات4-2-2024 | 17:45

اطمأن اليوم الأحد، اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، على حالة 3 مرضي من أطفال غزة والمحتجزين بمستشفي القناطر الخيرية المركزي لتلقي العلاج، والتأكيد على تقديم كافة ما يلزمهم من رعاية صحية لحين تماثلهم للشفاء العاجل بإذن الله .

وحرص المحافظ على تقديم الهدايا والورود للأطفال المرضي، متمنيا الشفاء العاجل لهم، ومؤكدًا الدعم الكامل لجميع الأشقاء الفلسطينيين، وتقديم كافة الخدمات الطبية وجميع الأدوية اللازمة مع المتابعة والرعاية المستمرة للمرضي والمصابين من الأشقاء من غزة.

وقد استمع الهجان لشرح كامل عن حالة كل من طفل من قبل الدكتورة ميرفت جمال أستاذ الأطفال بجامعة عين شمس والمشرفة على مجمع الرعايات المركزة للأطفال.

ووجه المحافظ، بتقديم أفضل الرعاية الصحية للمرضي والبالغ عددهم 3 أطفال وتقديم الإسعافات اللازمة لحين استقرار حالتهم وخروجهم من المستشفى، كما تأكد أيضا من وكيل وزارة الصحة بالقليوبية ، بزيارة المرضي بالمستشفى ومتابعة حالتهم يوميا مؤكدا على دعم المحافظة الكامل للمرضي .

جدير بالذكر أن هذه الخطوة تأتي في إطار التضامن والتعاون مع أشقائنا الفلسطينيين ودعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات الصعبة التي يواجهها، والتزام مصر بتقديم كل الدعم للشقيقة فلسطين في هذه الظروف الصعبة.

جاء ذلك بحضور الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة والدكتور محمود الغزالي مدير عام بنوك الدم ورئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة وعدد من قيادات الوزارة واللواء طارق ماهر رئيس مدينة القناطر الخيرية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2