البحيرة .. ندوة "الحد من أشكال التعدي على أراضي وممتلكات الأوقاف" بشبراخيت

البحيرة .. ندوة "الحد من أشكال التعدي على أراضي وممتلكات الأوقاف" بشبراخيتجانب من الندوة

محافظات4-2-2024 | 19:38

تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة وفي إطار خطة الدولة الرامية إلى مجابهة كافة أشكال وصور التعدي على أراضي وممتلكات الأوقاف.

نظمت وحدة السكان بالمحافظة برئاسة الدكتورة كريمة السلاموني ندوة توعوية ضمن حملات التوعية بأهمية وقف ومجابهة كافة أشكال وصور التعدي على أراضي وممتلكات الأوقاف، وذلك بقاعة الوحدة المحلية ب شبراخيت بحضور ممثلي الجهات التنفيذية ومكلفات الخدمة العامة.

حيث أشارت مدير وحدة السكان بالمحافظة إلى جهود الدولة لوقف التعدي على أملاك الأوقاف والتي تأتي فى إطار الحفاظ علي حق الدولة والشعب وصون مقدراته وممتلكاته العامة والتي استفادت الدولة منها فى تنفيذ العديد من مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير قرى الريف المصري "حياة كريمة"، بالإضافة إلي الاستفادة من هذه الأراضي لصالح الأعمال الخيرية والتنمية المجتمعية.

وأكدت على أن نائب محافظ البحيرة، تقوم بالمتابعة المستمرة لجهود كافة الجهات التنفيذية فى هذا الشأن، كما أنها شددت على عدم التعدي على أملاك الأوقاف وكافة الأصول المملوكة للدولة بصفة عامة، فضلا عن التوجيه بتنفيذ حملات توعية مماثلة بكافة مدن ومراكز وقرى المحافظة للوصول إلي أكبر قدر من القواعد الشعبية المستهدفة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2