الدوري الفرنسي .. فوز ليل على كليرمون برباعية نظيفة

الدوري الفرنسي .. فوز ليل على كليرمون برباعية نظيفةالدوري الفرنسي

رياضة4-2-2024 | 20:52

حقق ليل فوزًا كبيرًا على ضيفه كليرمون فوت برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب بيار موروا في إطار الجولة الـ20 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل رباعية ليل كل من جوناثان دايفيد هدفين في الدقيقتين 10 و38 وبنيامين اندري بالدقيقة 24 وإيدون زيجروفا في الدقيقة 40.

وبهذا الفوز رفع ليل رصيده إلى 35 نقطة نقطة ليرتقي للمركز الثالث مؤقتًا وبفارق الأهداف عن كل من ستاد بريست صاحب المركز الرابع و موناكو صاحب المركز الخامس، بينما تجمد رصيد كليرمون عند 15 نقطة في المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق لوريان الفوز على مضيفه ميتز بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي لوريان كل من محمد بامبا في الدقيقة 19 وبانوس كاتسيريس بالدقيقة 58، بينما احرز اللاعب ديديه لامكل زي هدف ميتز الوحيد في الدقيقة 22.

ورفع الفوز رصيد لوريان إلى 16 نقطة في المركز السابع عشر، وبفارق الأهداف عن ميتز صاحب المركز السادس عشر بنفس الرصيد من النقاط.

وحقق تولوز الفوز على مضيفه ستاد ريمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ ليرفع تولوز رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني عشر، وتجمد رصيد ستاد ريمس عند 30 نقطة في المركز السابع مؤقتًا.

وتعادل موناكو مع ضيفه لوهافر بهدف لكل منهما، ورفع موناكو رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس، بينما صار رصيد لوهافر 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2