أحمد حلمي يشارك بمسرحية "تييت" في موسم الرياض

أحمد حلمي يشارك بمسرحية "تييت" في موسم الرياضصورة أرشيفية

ثقافة وفنون5-2-2024 | 13:04

أعلن الفنان أحمد حلمي عن تقديم مسرحية "تييت" في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشر حلمي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، بوستر مسرحيته الجديدة والتي تحمل اسم "تيت"، وعلق قائلا: مسرحية تييت من موسم الرياض على مسرح بكر الشدي بمشاركة الفنانة هنا الزاهد ابتداء من يوم ٦ فبراير متمنيًا أن تنال إعجاب الجمهور.

صورة أرشيفية

وهاجمه عدد كبير من جمهوره هجوما شديدا بعد إعلانه عن تقديم المسرحية، في ظل الأزمة الكبيرة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني.

يذكر أن الفنان أحمد حلمي شارك في موسم الرياض من قبل بمسرحية "ميمو"، وشاركه البطولة الفنانة هنا الزاهد، نور إيهاب، أحمد رزق، حمدي الميرغني، هنا شيحة، محمد رضوان، وهي من إخراج هشام عطوة، وتأليف ضياء محمد.

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد حلمي في السينما، فيلم "واحد تاني" الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية سنة 2022، وكانت تدور أحداثه حول موظف يعمل أخصائيا اجتماعيا في مصلحة السجون ويكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة فيلجأ إلى اختراع يعيد له الشغف من جديد ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم منهم: أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

صورة ارشيفية

أضف تعليق