رئيس "اتحاد كتاب مصر" يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج

رئيس "اتحاد كتاب مصر" يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج الدكتور علاء عبد الهادي

ثقافة وفنون5-2-2024 | 13:21

بعث الشاعر والمفكر الكبير الدكتور علاء عبد الهادي، الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر برقيه تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، جاء فيها:

"فخامة رئيس الجمهورية حفظه الله" ..
يطيب لي أن أتقدم لفخامتكم باسمي وباسم النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، والأمانة العامة لاتحاد الأدباء والكتاب العرب بخالص التهانى القلبية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.. تلك الذكرى العطرة في نفوس المسلمين جميعاً، التى شرّف فيها المولى عز وجل نبيه الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم - بالإسراء من مكة المكرمة، إلى المسجد الأقصى المبارك بالقدس الشريف، والمعراج إلى السموات العلى ليشاهد من الآيات العظيمة في رحلة ربانية وروحية، وليكشف له ربه من الآيات الكبرى والتجليات المباركة في هذه الرحلة الإلهية.

السيد الرئيس.. ونحن في هذه الذكرى الطيبة، نلتمس العبرة والعظة، بأن العسر يأتى بعده اليسر بإذن الله، وأن رحلة الإسراء والمعراج، جاءت تسرية للحبيب المصطفى بعد أن اشتدت عليه الدنيا وأهلها، وكأن الله يقول للحبيب المصطفى، يا رسول الله ان ضاقت عليك الدنيا وأهلها، فإن أهل السموات في انتظارك..

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.. "ونحن إذ نحتفل بهذه الذكرى العظيمة ندعو الله عز وجل أن يوفق سيادتكم و يسدد على طريق الحق خطاكم لما فيه الخير لمصرنا الغالية وشعبها العظيم، وأن يجعل هذا الوطن دائما في خير وسائر بلاد المسلمين" .. كل عام وانتم بخير.. تحيا مصر.

أضف تعليق