استمرار توافد طلاب جامعة المنوفية لمعرض القاهره الدولي للكتاب

استمرار توافد طلاب جامعة المنوفية لمعرض القاهره الدولي للكتابجانب من اللقاء

محافظات5-2-2024 | 16:55

نظمت الإدارة العامة لرعاية الطلاب وإدارة إعداد القادة وإدارة التربية العسكرية ب جامعة المنوفية زيارة لوفد من طلاب الجامعة تضم 26 طالبا وطالبة ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس إلى معرض القاهره الدولي للكتاب.

وتحت رعاية الدكتور أحمد فرج القاصد، رئيس الجامعة، تستمر زيارات طلاب الجامعة إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب حيث نظمت الإدارة العامة لرعاية الطلاب " إدارة إعداد القادة" وإدارة التربية العسكرية زيارة لوفد من طلاب الجامعة يضم 26 طالبا وطالبة ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس إلى معرض القاهره الدولي للكتاب.

وأكد الدكتور أحمد القاصد أهمية مشاركة الطلاب في فعاليات معرض الكتاب لاطلاع الطلاب على أحدث الإصدارات لدور النشر المحلية والعالمية، بالإضافة إلى تزويد مكتبات الجامعة بكل ما هو جديد.

كما أشار رئيس الجامعة إلى التعاون المثمر بين إدارة التربية العسكرية ووزارة الدفاع مع إدارة إعداد القادة بالجامعة لتنظيم تلك الزيارات وتوعية الطلاب بمجهودات الدولة في كل المجالات.

وأوضح القاصد أن الطلاب زاروا أجنحة متعددة بالمعرض وتفقد الطلاب أجنحة وزارة الدفاع ووزارة الداخلية والرقابة الإدارية وشاهدوا ما ضمه المعرض من بطولات وإنجازات لتكون حافزا لهم لحب الوطن وتنمي لديهم روح الولاء والانتماء.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج زيارات متنوعة تحت إشراف الدكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب والعقيد أركان حرب هاني مصدق مدير إدارة التربية العسكرية وأسامة ضيف مدير إدارة إعداد القادة، وقد شارك في الزيارة الدكتور هبة الغتمي والدكتور أسماء صبحي وعصام أبو مسلم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2