كأس آسيا 2023.. مدرب كوريا الجنوبية: واثق في قدرة وخبرة اللاعبين لتجاوز الأردن

كأس آسيا 2023.. مدرب كوريا الجنوبية: واثق في قدرة وخبرة اللاعبين لتجاوز الأردنيورجن كلينسمان

رياضة5-2-2024 | 16:56

أكد المدير الفني لـ منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم الألماني يورجن كلينسمان، أن لاعبيه سيبذلون أقصى جهد للفوز والوصول لنهائي بطولة كأس آسيا قطر 2023، في مباراة الغد أمام منتخب الأردن على ملعب أحمد بن علي في الدور نصف النهائي، معربًا عن ثقته في قدرة اللاعبين على الظهور بمستوى جيد نظرًا لخبراتهم الكبيرة ودوافعهم للوصول إلى المباراة النهائية.

وأعرب "كلينسمان"، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم الإثنين، الخاص بالمباراة، عن سعادته بمستوى الفريق في مباراة أستراليا بالدور ربع النهائي، مشيرًا إلى أنهم يسعون للمواصلة بنفس الروح في المباراة المقبلة التي وصفها بالصعبة على ضوء ما قدمه المنتخبان في المواجهات السابقة من البطولة.

وأرجع "كلينسمان" تسجيل الأهداف في الأوقات الإضافية إلى الروح القتالية للاعبين وعدم الاستسلام، بعدما نجح المنتخب في تسجيل التعادل مع الأردن والسعودية و أستراليا قبل انطلاق صافرة النهاية بدقائق معدودة، مطالبًا لاعبيه بالتحلي بأعلى درجات التركيز والهدوء في المباراة من البداية وحتى النهاية لتحقيق النتيجة التي يتطلعون لها.

من جانبه، أعرب لاعب منتخب كوريا الجنوبية "هوانج إن بيوم"، عن ثقته في قدرة منتخب بلاده على تحقيق الفوز أمام الأردن غدًا والعبور لنهائي البطولة، مشيرًا إلى جاهزيتهم لخوض المواجهة.

وقال إنهم يسعون لإظهار شخصيتهم في الملعب وتقديم أفضل ما لديهم للوصول إلى المباراة النهائية لإسعاد الجماهير الكورية التي تنتظرهم لتحقيق هذا الحلم، مؤكدًا أن الضغط يعتبر جزء من كرة القدم لكنهم يعرفون كيف يتعاملون معه ومع كل انتصار تزداد الثقة وسط صفوف المنتخب الكوري الجنوبي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2