محافظ أسيوط يوجه بالإسراع في الإجراءات الخاصة بتقنين أراضي الدولة

محافظ أسيوط يوجه بالإسراع في الإجراءات الخاصة بتقنين أراضي الدولةجانب من الاجتماع

محافظات7-2-2024 | 16:13

وجه محافظ أسيوط عصام سعد بضرورة الإسراع في الإجراءات الخاصة بتقنين أراضي أملاك الدولة للانتهاء من تقنين الأوضاع وتحصيل مستحقات الدولة والانتهاء من المعاينات مع حث المتقدمين على سرعة تسديد مستحقات الدولة والإجراءات المتبعة.

وأشار سعد - خلال لقائه، اليوم الأربعاء، ثروت زرد رئيس اللجنة الرباعية لتسعير أراضى الدولة ونيفين جرجس عجيب مفتش ب وزارة المالية لاستعراض الجهود المبذولة للانتهاء من الإجراءات المتعلقة بدورة التقنين - إلى أن المحافظة تتخذ إجراءات حاسمة لمنع تكرار التعدي مرة أخرى على الأراضي لاسترداد حق الشعب والحفاظ على أصول الدولة.

وأكد محافظ أسيوط - خلال اللقاء - أن ملف تقنين أراضى أملاك الدولة ذو أهمية قصوى؛ ولهذا يتم التعامل معه بكل حزم وردع لاسترداد أراضي الدولة المتعدى عليها ومنع أى تعديات مرة أخرى لفرض هيبة الدولة والقانون واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتقاعسين عن استكمال إجراءات التقنين وغير الجادين في السداد.

وأشاد بالجهود الجادة التي تقوم بها لجنة استرداد أراضي الدولة لإنهاء ما تبقى من ملفات، وتقدم المزيد من التيسيرات لتذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقا للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2