الصحف الإيطالية تنشغل بقضية رونالدو وخسائر يوفنتوس

الصحف الإيطالية تنشغل بقضية رونالدو وخسائر يوفنتوسالصحف الإيطالية تنشغل بقضية رونالدو وخسائر يوفنتوس

* عاجل6-10-2018 | 17:54

وكالات
استحوذ البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، على عناوين الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم السبت.
وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "رونالدو على أرض الملعب ضد أودينيزي لكن أصعب مباراة في أمريكا بعد اتهامه بالاغتصاب"
وتابعت: "ديبالا: سأكون الأول من البشر، رونالدو وميسي من خارج كوكب الأرض، لكني أريد أن أقف خلف هذين الاثنين، الآن يوفنتوس أفضل من ريال مدريد".
وواصلت الصحيفة "المنتخب الإيطالي.. بعد ميلان، كوتروني يفوز أيضًا باستدعاء مانشيني، بيلوتي لا، بينما زازا وجيوفينكو يتواجدان بالمنتخب".
وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "تحرش رونالدو، الأخبار المقلقة في تزايد بخصوص واقعة الاغتصاب المزعومة من 9 سنوات".
وأضافت: "صدمة اليوفي: خسارة تقريبًا وصلت إلى 10% من سعر أسهم النادي في البورصة.. رونالدو يلجأ لمحام كبير والرعاة قلقون، البرتغالي سيكون في أرض الملعب".
وتابعت: "أليجري يبحث عن الانتصار العاشر.. وروما يعتمد على بيليجريني، دي فرانشيسكو في إمبولي مع الثنائي لوكا ولورينزو بيليجريني و2500 مشجع".
وأردفت الصحيفة "هدفان لا يكفيان أيضًا، فروسينوني يسقط مجددًا، خسر أمام تورينو 3-2، الآن مدربه في خطر".
وواصلت "بالوتيلي وبيلوتي، خارج منتخب إيطاليا، لكن هناك جيوفينكو.. مانشيني، هناك العديد من المفاجآت: رجل اليوفي السابق وأتشيربي بجانب فيراتي في قائمة الأزوري".
وختمت: "مورينيو، الوقت يبدو قد نفد.. المدير الفني يبدو أنه سيعزل، سيكون هناك نيوكاسل وساري من سيقررون مستقبله في مانشستر يونايتد".
وعنونت صحيفة "توتو سبورت": "أودينيزي ويوفنتوس: يوجد المريخي.. أليجري: كريستيانو هو شخص جاد سواء داخل أو خارج الملعب".
وأضافت: "النادي يقف خلفه، ورنالدو يقول: الاغتصاب جريمة بغيضة، أنا شخص نظيف".
وتابعت: "مباراة مجنونة لتورينو ضد فروسينوني: من 2-0 إلى 2-2، ثم اللاعب الإسباني، أليكس برينجور يضمن الفوز الثاني لتورينو على التوالي والمركز السادس".
وأردفت: "روما في إمبولي، يبحث عن الانطلاقة الرابعة.. بينما كالياري وبولونيا في الظهيرة".
وختمت "ميلان: كوتروني يصل المنتخب.. ويطلب من جاتوزو المزيد من المساحة".
أضف تعليق

إعلان آراك 2