هازارد يعترف بالحيرة بين التمديد لتشيلسي أو الانتقال لريال مدريد

هازارد يعترف بالحيرة بين التمديد لتشيلسي أو الانتقال لريال مدريدهازارد يعترف بالحيرة بين التمديد لتشيلسي أو الانتقال لريال مدريد

* عاجل8-10-2018 | 19:12

وكالات
اعترف نجم منتخب بلجيكا ونادي تشيلسي الإنجليزي، إدين هازارد، بأنه مشتت بين التوقيع على عقد جديد مع البلوز أو تحقيق حلمه بالانتقال للعب في ريال مدريد الإسباني.
وقال هازارد، في تصريح نقلته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، اليوم الإثنين: "لا أود القول بأنني سأوقع على عقد جديد وفي نهاية المطاف لا أقوم بذلك.. لذلك سأدرس الأمر.. فأحيانا أجد نفسي عندما أستيقظ في الصباح أنني أفكر بالرغبة في الرحيل".
وأضاف اللاعب البلجيكي: "وأحيانا أخرى أعتقد بأنني أريد البقاء، فهو قرار صعب، ويرتبط بمستقبلي أيضا حيث أبلغ من العمر حاليا 27 عاما وسأتم عامي الـ28 في يناير القادم".
وحول رغبته في الانتقال للريال، أعرب هازارد عن اعتقاده بأنه لايزال أمامه فرصة للإقدام على خطوة تعزز مسيرته الاحترافية، قائلا: "ألعب حاليا كرة قدم جيدة وريال مدريد هو أفضل أندية العالم ولا أريد أن أكذب بشأن ذلك".
وأوضح هازارد، أن اللعب للريال يعد حلما منذ الطفولة بالنسبة له، مشيرا في نفس الوقت إلى أنه لا يريد التحدث عن هذا الأمر بشكل يومي خاصة أنه لا يمتلك الوقت لهذا، لكنه أكد بأنه سيكون هناك حديث حول مستقبله قريبا.
أضف تعليق