محافظ الأقصر يشهد احتفالية الأوقاف بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج

محافظ الأقصر يشهد احتفالية الأوقاف بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراججانب من احتفالية الأوقاف بذكرى الإسراء والمعراج بالأقصر

محافظات7-2-2024 | 22:29

شهد محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، مساء اليوم الأربعاء، الاحتفالية الدينية التي نظمتها مديرية الأوقاف بالمحافظة، بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج، بمسجد سيدي أبو الحجاج الأقصري وسط مدينة الأقصر.

وتضمنت الاحتفالية، تلاوة آيات من القرآن الكريم للشيخ عبد الحليم أحمد، إمام بمديرية الأوقاف بالأقصر، وتقديم مجموعة من الابتهالات الدينية والمدائح النبوية والأحاديث.

بالإضافة إلي خطب ألقاها الشيخ علي صديق مدير إدارة شئون الإدارات بمديرية أوقاف الأقصر والشيخ مبارك علي إمام مسجد سيدي أبو الحجاج عن تلك الذكرى العطرة والدروس المستفادة منها والأخلاق الكريمة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وتأتي هذه الاحتفالية انطلاقا من دور وزارة الأوقاف في إحياء الاحتفالات والمناسبات القومية والدينية ومنها ليلة الإسراء والمعراج التي أسري فيها برسول الله صلى الله عليه وسلم ثم اصطفاه المولي عز وجل للعروج للسماوات العلى وتعد من أفضل الليالي على مدار العام لما لها من قيمة ومكانة في قلوب المسلمين.

حضر الاحتفالية الدينية علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر والشيخ سيد محمد عبدالدايم وكيل وزارة الأوقاف ب الأقصر وعدد من أهالي المحافظة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2