ياسمين حسن: حصولي على منصب عالمي هو تحد لتمثيل لبلدي

ياسمين حسن: حصولي على منصب عالمي هو تحد لتمثيل لبلدي الدكتورة ياسمين حسن

منوعات8-2-2024 | 12:11

كشفت الدكتورة ياسمين حسن، مسؤولة دعم المرضى بشركة طبية عالمية، تفاصيل حصولها على منصب رئيس قطاع شؤون المرضى العالمي، قائلة إنها بعد تخرجها من كلية الصيدلية بالقاهرة التحقت بعدد من شركات الأدوية، ولكنها سافرت إلى كندا حيث يقيم أهلها هناك، وبدأت رحلتها من هناك للعمل في المجال الصيدلي.

وأضافت "حسن"، خلال مداخلة ببرنامج "صباح جديد"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، ويقدمه الإعلاميان فادي غالي وشروق وجدي، أنها عملت في البداية بكندا في مجال الصيدلة، لكنها أحبت أكثر أنها تتحدث مع المريض وكيفية مساعدته بطرق مختلفة، وبالتالي قررت الالتحاق في شركة تدعم المرضى، ومعرفة العقبات التي تقابل كل مريض.

وأشارت إلى أنها ظلت في كندا لمدة 7 سنوات ثم عادت لمصر، وكانت وقتها جائحة فيروس كورونا، لافتة أنها أحبت نقل خبرتها لبلدها وقارتها الأفريقية، وبعد هذا الجهد حصلت على منصب رئيس قطاع شؤون المرضى العالمي.

وأوضحت أنها واجهت الكثير من التحديات وليست العقبات، إلا أنها وضعت هدفا أمامها متمثل في مساعدة الآخرين، خاصة أنها من الأشخاص العرب القليلين الذين تقلدوا مثل هذا المنصب، مردفة : "حصولي على منصب عالمي هو تحد لتمثيل بلدي".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2