تعرف على تفاصيل الإعلان الأول لمسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن

تعرف على تفاصيل الإعلان الأول لمسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامنتعرف على تفاصيل الإعلان الأول لمسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

ثقافة وفنون9-2-2024 | 23:27

تم عرض البرومو التشويقي لمسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن، الذي سيشهد العديد من المواقف الكوميدية، على العديد من القنوات العارضه له.

يظهر في الجزء الثامن الشخصيات الثلاثة "الكبير" و"جوني" و"حزلقوم" وكل واحد منهم يمر بمغامرات عديدة.

يقوم "حزلقوم" بسرقة بنك ويستعين بطريقة المسلسل الإسباني الشهير la casa de papel، يرتدي البدل الحمراء والأقنعة هو ومن يقتحم المكان معه.


كما يخوض "حزلقوم" تجربة برنامج "من سيربح المليون" ويجيب على الأسئلة بطريقته الكوميدية.

أما "الكبير" يبدو أنه يعيش مغامرة مع السحر فيذهب إلى مكان غريب مع كائنات غريبة، وفي لقطة أخرى نرى أنفه طويل مثل بينوكيو.

فيما نرى محمد سلام "هجرس" بملابس وشكل شخصية "The mask" ويعيش مغامرة مع جوني.
كما تظهر شخصيات المسلسل سواء من الأجزاء القديمة مثل "دكتور ربيع" بيومي فؤاد ويعيد لنا مشهد من الأجزاء الأولى وهو يخبر "الكبير" أن زوجته حامل بنفس الطريقة التي أخبرها به أن والدته حامل، كما يستمر ظهور شخصيات "نفادي" ومن تعرفنا عليهم في الأجزاء الجديدة.

وإلى جانب الأبطال الأساسيين يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم: أمينة خليل، شيماء سيف، محمد ثروت وغيرهم.

يذكر أن الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" عرض فير مضان 2023 ومن بطولة أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبو حجاج وسماء إبراهيم وعبد الرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم نور وأحمد السقا وكمال أبو رية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2