محافظ أسيوط يؤكد تضافر الجهود لتذليل العقبات تجاه مشروعات مديرية الإسكان

محافظ أسيوط يؤكد تضافر الجهود لتذليل العقبات تجاه مشروعات مديرية الإسكانمحافظ أسيوط عصام سعد

محافظات10-2-2024 | 12:55

أكد محافظ أسيوط عصام سعد، تضافر الجهود بين كافة الجهات المعنية بالقرى والمراكز والأحياء لتذليل العقبات لحل أي مشكلة تطرأ على أرض الواقع مع وضع آليات ومحاور محددة لتلافي المشاكل والمعوقات أمام لمشروعات التي تنفذها مديرية الإسكان بالمراكز والقرى .

وأشار المحافظ خلال لقائه بالمهندس عصام القرن وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة إلى متابعته آخر المستجدات للمشروعات التي تنفذها مديرية الإسكان بالمراكز والقرى وفقاً للخطة الموضوعة ضمن جهود الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين مستوى المعيشة لتحقيق التنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر2030 وتحقيق أقصى استفادة ممكنة بما يحقق مردود إيجابي لدى المواطنين في تحسين مستوى المعيشة والخدمات المقدمة.

وشدد على ضرورة نهو الأعمال في المشروعات المختلفة في أسرع وقت ممكن ووفقاً للخطة الموضوعة وبناء على تعليمات الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، ووفقاً للمواصفات وبأحدث المعايير المقررة والمواصفات الفنية المحددة بما يتناسب مع النهضة والتطوير التي تشهدها مصر خلال الآونة الأخيرة.

وناقش المحافظ - خلال اللقاء - المعوقات التي تواجه الإجراءات والخطوات التي تمت في المشروعات التي تشرف عليها مديرية الإسكان بالمحافظة ، فضلاً عن مراحل التنفيذ والعمل لكل مشروع على حده وما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية وما سيتم خلال الفترة القادمة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2