957 مليون دولار عالميًا لفيلم Oppenheimer

957 مليون دولار عالميًا لفيلم Oppenheimerكيليان مورفى

ثقافة وفنون10-2-2024 | 18:02

يواصل فيلم Oppenheimer تحقيق الإيرادات في شباك التذاكر العالمي، حيث وصلت إلى 957 مليونًا و160 ألف دولار عالميًا، العمل الذي وصلت مدته إلى 3 ساعات، ومن إنتاج شركة Universal Pictures منذ طرحه يوم 21 يوليو الماضي في دور العرض حول العالم.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 328 مليونًا و801 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكي، و628 مليونًا و359 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

يركز فيلم Oppenheimer على عالم الفيزياء النظرية الأمريكي جيه روبرت أوبنهايمر، الذي قاد الجهود لبناء أسلحة الدمار الشامل التي أنهت الحرب، وقتل ما يقرب من 200 ألف مدني ياباني بعد إلقاء قنبلتين ذريتين في عام 1945 على مدينتي هيروشيما وناجازاكي.

وعلى الرغم أن تركيز الفيلم قد لا يكون كافيًا لمنع الدولة من طرح "Oppenheimer" في دور العرض، إلا أنه إذا تم تأمين تاريخ طرحه في المدن البلاد اليابانية، فليس من الواضح ما إذا كان رواد السينما اليابانيون مهتمين بمشاهدة فيلم حول هذا الموضوع.

فيلم Oppenheimer من إنتاج شركة Universal وتصل مدة الفيلم إلى 150 دقيقة، العمل الجديد يدور حول قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، ومن إخراج المخرج العالمي كريستوفر نولان.

ويقوم ببطولته النجم العالمي كيليان مورفي والنجم العالمي صاحب الأصول المصرية رامي مالك، والممثل العالمي روبرت داوني جونيور، وفلورانس بيو.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2