برشلونة يظهر اهتمامًا بـ أمادو أونانا ويواجه صعوبات مالية

برشلونة يظهر اهتمامًا بـ أمادو أونانا ويواجه صعوبات ماليةأمادو أونانا

رياضة10-2-2024 | 18:37

تزعم تقارير إسبانية أن برشلونة من بين الأندية التي تسعى للتعاقد مع أونانا، ولكن سيحتاج الأمر إلى تغييرات كبيرة لتمكينهم من دفع قيمة اللاعب الشاب.

مع تقدير قيمة أونانا من قبل إيفرتون بمبلغ 60 مليون جنيه إسترليني، يعاني برشلونة من مشاكل مالية خاصة بهم، مما يجعل هذا المبلغ غير مرجح بالنسبة لهم.

ما لم يتم بيع العديد من اللاعبين من النادي، فقد يكون برشلونة قادرًا فقط على تقديم شيء في حدود 40 مليون يورو (34 مليون جنيه إسترليني)، وهو مبلغ ليس بعيدًا عن ما دفعه إيفرتون للعب ليل 18 شهرًا مضت.

بيع "رافينيا" قد يساعد في تمويل الانتقال المحتمل، ولكن النادي يرغب أيضًا في جعل إعارة خواو كانسيلو وجواو فيليكس دائمة، مما سيستلزم أيضًا دفع مبالغ ملحوظة.

تشير التقارير إلى أن "ديكو" المدير الرياضي لبرشلونة، معجب كبير باللاعب ويعتبره شخصًا يمكن أن يضيف االقوة البدنية إلى وسط الميدان الذي يفتقر إليه في الوقت الحالي.

ويفضل المدير الفني "شافي" ثلاثي وسط فني بدلاً من إضافة أي قوة وطول، لكن مع تأكيد رحيله في نهاية الموسم، يعتقد أن "ديكو" يتقدم في بناء فريق برشلونة الخاص به.

وعلى الرغم من الصعوبات المالية التي يواجهها إيفرتون، فمن غير المرجح أن يتنازلوا عن المبلغ المطلوب، على غرار ما فعلوا فيما يتعلق بجاراد برانثوايت على الرغم من الشائعات التي ربطته بأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2