"حُماة الوطن" يطلق المرحلة الثالثة لمبادرة "شتاء دافئ" بالإسكندرية

"حُماة الوطن" يطلق المرحلة الثالثة لمبادرة "شتاء دافئ" بالإسكندريةمبادرة شتاء دافئ

محافظات10-2-2024 | 18:55

أطلق حزب "حُماة الوطن" ب الإسكندرية فعاليات المرحلة الثالثة لمبادرة "شتاء دافئ" بأمانة رمل أول التي تستهدف الأسر الأكثر احتياجا والمرضى وغير القادرين، لمساعدتهم على مواجهة برد الشتاء وانخفاض درجات الحرارة.

وأكد محمد السيد مجاهد أمين عام الحزب بمحافظة الإسكندرية، على أن المبادرة تستهدف جميع المناطق والأمانات الجغرافية على مستوى المحافظة لتغطية أكبر عدد ممكن من أهالينا محدودي الدخل لدعم المشاركة المجتمعية ورفع المعاناة عنهم ومعاونتهم على مواجهة برد الشتاء، وذلك في إطار المبادرات الاجتماعية التي يقوم بها الحزب لرعاية وتكافل الأسر الفقيرة وغير القادرة بتوفير الاحتياجات الأساسية لهم.

من جانبه، قال أدهم فرغلي، أمين أمانة رمل أول، إن المرحلة الثالثة لمبادرة "شتاء دافئ" استهدفت الأسر الأكثر احتياجا بنطاق الأمانة الجغرافي، ليصل إجمالي عدد البطاطين التي تم توزيعها حتى الآن ٤٠٠ بطانية .

وأضاف فرغلي أن عملية التوزيع تمت من خلال تردد الأهالي على مقر الحزب بالمنطقة أو حملات طرق الأبواب التي قام بها شباب الأمانة لوصول البطاطين للمرضى في منازلهم بعد عمل حصر للأسر الأكثر احتياجا من محدودي الدخل بواسطة أعضاء الوحدات الحزبية بالأمانة لوصول البطاطين لمستحقيها.
بسيو/س.ع

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2