ساكا يعرب عن سعادته بتحقيق رقم قياسي خلال مباراة أرسنال أمام ويست هام

ساكا يعرب عن سعادته بتحقيق رقم قياسي خلال مباراة أرسنال أمام ويست هام بوكايو ساكا نجم آرسنال

رياضة11-2-2024 | 22:26

عبر الإنجليزي بوكايو ساكا نجم آرسنال، عن اعتزازه بالإنجاز الذي حققه خلال مباراة فريقه أمام وست هام، حيث سجل هدفين خلال الفوز بسداسية نظيفة على وست هام، الأحد، على ملعب لندن الأولمبي، ضمن مباريات الجولة 24 للبريميرليج.

وبهدفه الأول في لقاء اليوم، وصل ساكا إلى 50 هدفًا مع آرسنال بجميع المسابقات، قبل أن يرفع رصيده إلى 51 هدفًا بتسجيله الهدف الثاني.

وقال ساكا، في تصريحات عقب المباراة: "كنا متقدمين 4-0 في الشوط الأول وكان بإمكاننا تسجيل المزيد".. وعن وصوله إلى 50 هدفًا مع الجانرز، قال: "أنا سعيد حقًا بتحقيق ذلك، أهدرت بعض الفرص كنت أستطيع تسجيلها، لكنه إنجاز عظيم وأنا فخور بذلك".

بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقد سجل ساكا هدفه الخمسين مع آرسنال، وهو يبلغ من العمر 22 عامًا فقط، وذلك في ظهوره رقم 210 مع النادي في جميع المسابقات.

أما شبكة "سكاي سبورتس"، فقد أشارت إلى أن ساكا بعمر 22 عامًا و159 يومًا، أصبح أصغر لاعب يسجل 50 هدفًا لآرسنال منذ فرانك ستابلتون في عام 1978.

ورفع آرسنال رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متأخرًا بفارق الأهداف فقط عن مانشستر سيتي "الوصيف" مع تبقي مباراة مؤجلة للسماوي، وبنقطتين عن ليفربول صاحب الصدارة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2