أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنينصورة ارشيفية

مصر12-2-2024 | 07:44

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 12 فبراير 2024 .

دبي.. يشارك رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي في فعاليات "القمة العالمية للحكومات 2024"، التي تستضيفها مدينة دبي بالإمارات، على مدى ثلاثة أيام.

ليوبليانا.. يجري وزير الخارجية سامح شكري -خلال زيارته للعاصمة السلوفينية ليوبليانا- مباحثات مع نظيرته السلوفينية تانيا فاجون حول القضايا الإقليمية والدولية الراهنة ذات الاهتمام المشترك وسبل دعم التعاون الثنائي.

دبي.. يقوم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بزيارة رسمية إلى الإمارات، تستمر لمدة يومين.

برلين.. يستقبل المستشار الألماني أولاف شولتز رئيس وزراء جمهورية بولندا دونالد تاسك استقبالًا عسكريًا، بمقر المستشارية الألمانية بالعاصمة برلين.

واشنطن.. يستقبل الرئيس الأمريكي جو بايدن العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني للتباحث حول الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

طوكيو.. تبدأ المبعوثة الأمريكية الخاصة المعنية بقضايا حقوق الإنسان في كوريا الشمالية جولي ترينر زيارة إلى اليابان وكوريا الجنوبية.

القاهرة.. تُطلق وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية للتعليم المدني "الإدارة العامة للتعليم المدني وتأهيل الكوادر الشبابية"، بالتعاون مع الكيان الشبابي "اتحاد طلاب تحيا مصر"، ومؤسسة شريف عمر لعلاج الأورام، أولى فعاليات المبادرة المجتمعية "وقاية تحيـا مصر" للكشف المبكر والوقاية من سرطان الثدي والوقاية من الأمراض المزمنة، بمركز شباب الخيالة بمحافظة القاهرة، وبمشاركة كوكبة من الفنانين، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

القاهرة.. ينظم المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية سلسلة من الافتتاحات في مقر المعهد بحلوان، بحضور لفيف من قيادات وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي والخارجية ولفيف من السفراء الأفارقة والاتحاد الأوروبي.

القاهرة.. يستضيف المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية فعاليات الدورة التعريفية الإقليمية الـ26 للتفتيش الموقعي لمنظمة الحظر الشامل للتجارب النووية، بالتعاون مع منظمة معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية، بمشاركة 55 مشاركا من 42 دولة.

الإسكندرية.. تنظم دار الأوبرا المصرية حفلًا فنيًا لمركز تنمية مواهب أوبرا الإسكندرية، وذلك على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

دمنهور.. تنظم دار الأوبرا المصرية ندوة، تتخللها فقرات فنية، تحت عنوان "بهجة الروح"؛ بمناسبة ذكرى رحيل "كوكب الشرق" أم كلثوم، وذلك في السابعة مساءً، بأوبرا دمنهور.

أضف تعليق