محمود عامر ليس آخرهم.. فنانون يقبلون على الزواج بعد عمر الـ 60

محمود عامر ليس آخرهم.. فنانون يقبلون على الزواج بعد عمر الـ 60الفنان محمود عامر

ثقافة وفنون12-2-2024 | 13:31

احتفل الفنان محمود عامر أمس بزواجه من فتاة خارج الوسط الفني، حيث أعلن خبر زواجه عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "الحمد لله والشكر لله على كل شيء تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج".

وأضاف أن فارق العمر بينهما لم يكن عائقًا لهما في الزواج لأنه يتمتع بصحة جيدة، وأكد أن بداية حبهما بدأت بالنظرات، فأثار زواجه ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي فالبعض علق لهم بالتهنيئات والبعض الآخر علق على فارق السن بينهما.

كما أعلن الفنان محمود عامر زواجه الحالي بعد عام من انفصاله عن زوجته الأولى الفنانة لاشينة لاشين نتيجة للخلافات التي وقعت بينهما.

المخرج عمر عبد العزيز:
أعلن المخرج عمر عبد العزيز رئيس الاتحاد العام للنقابات الفنية منذ أيام زواجه في عمر 71 من صديقة له من خارج الوسط الفني تدعى أماني صفوت، وكانت تجمعهما علاقة صداقة منذ سنوات طويلة فقرر أن يخوض تجربة الزواج، وحضر عقد الزواج نخبة كبيرة من نجوم الفن من بينهم: ميرفت أمين وشقيقه المخرج محمد عبد العزيز وابن أخيه الفنان كريم عبد العزيز.


الفنان مصطفى فهمي:
على الرغم من تجاوزه 70 عامًا إلا أنه لم يتردد في الزواج مرة أخرى، حيث إنه أعلن من قبل زواجه من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى في حفل زفاف بسيط حضره بعض المقربين فقط.

الموسيقار حلمي بكر:
أعلن الموسيقار حلمي بكر أيضًا من قبل عودته لزوجته السابقة بعد انفصالهما لفترة طويلة وتم عقد الزواج في حضور ابنته والمأذون.

الفنان سامح الصريطي:
أعلن الفنان سامح الصريطي أيضًا في عام 2023، زواجه من المطربة حنان معبرًا عن سعادته قائلاً: إنه لم يخجل من زواجه في هذه السن 70 عامًا.

الفنان سعيد طرابيك:
بعدما تخطى الفنان سعيد طرابيك سن 75 تزوج من الفنانة الشابة سارى طارق التي كانت تصغره بأكثر من 40 عامًا، وعلق حينها على الانتقادات التي واجهته قائلاً: إنه يشعر بالسعادة ولا يهتم لفارق العمر بينهما.

الفنان حسين فهمي:
أعلن الفنان حسين فهمي عن زواجه السابع عن عمر يناهز 81 عامًا، حيث أثار زواجه جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة لزواجه بفتاة في عمر العشرين وهي عارضة الأزياء مريم علاء.


وهناك غيرهم الكثير من الفنانين، الذين تزوجوا في مثل هذه الأعمار تحت شعار (لا عمر للحب).

أضف تعليق

الكنز المصري (1-2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2