رئيس جامعة بني سويف يوجه بتقديم الرعاية الطبية لمصابي غزة في المستشفيات الجامعية

رئيس جامعة بني سويف يوجه بتقديم الرعاية الطبية لمصابي غزة في المستشفيات الجامعيةرئيس جامعة بني سويف

محافظات12-2-2024 | 13:37

وجه رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن بتقديم أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى من الأشقاء الفلسطينيين داخل المستشفيات الجامعية.. مؤكدا حرص الجامعة على دعم الأشقاء الفلسطينيين وتقديم كل أوجه الدعم المختلفة لهم، وفقا للدور المجتمعي للجامعة في دعم الشعب الفلسطيني من خلال خطة طبية متكاملة لاستقبال المصابين الفلسطينيين.

وقال رئيس الجامعة - في بيان صحفي اليوم الإثنين، إنه تم استقبال عدد من مصابي قطاع غزة ب المستشفيات الجامعية ؛ لتقديم الرعاية الصحية العاجلة لهم، منوها إلى أن ذلك يأتي في إطار تنفيذً توجيهات القيادة السياسية واهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقضية الفلسطينية باعتبارها قضية مصر المركزية، ومواقف الدولة الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني.

وأوضح رئيس الجامعة، أن الحالات التي تم استقبالها من مرضى الأورام، حيث تم تجهيز فرق طبية متخصصة من الكوادر الطبية لهم، وتجهيز كل الإمكانات الطبية من أشعة وتحاليل وغيرها للتعامل مع الحالات، وتوفير جميع الأدوية والأجهزة والمستلزمات.

وأضاف أن الجامعة استقبلت أيضا عددا من مرافقين الحالات الطبية ب المستشفيات الجامعية وتم تسكينهم وتقديم كل أوجه الرعاية من السكن والغذاء وكل الخدمات التي تعمل على توفير كل سبل الراحة لهم.

أضف تعليق