الجامعة المصرية اليابانية تنظم لقاء ترحيبي لطلاب الدراسات العليا الجدد

الجامعة المصرية اليابانية تنظم لقاء ترحيبي لطلاب الدراسات العليا الجدداللقاء الترحيبي

مصر12-2-2024 | 18:00

صرح الدكتور عمرو عدلي رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، إنه في إطار الاهتمام الذي توليه الجامعة بـ طلاب الدراسات العليا المصريين والدوليين، تم اليوم، تنظيم لقاءًا موسعًا للترحيب ب طلاب الدراسات العليا الجدد الذين التحقوا لدراسة الماجستير والدكتوراة بالجامعة، بحضور الدكتور سامح ندا نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والتعليم وعمداء الكليات.

وأضاف رئيس الجامعة، أن اللقاء تضمن تقديم عرضًا تعريفيًا تم خلاله استعراض كل الخدمات التي تقدمها الجامعة لـ طلاب الدراسات العليا وتعريفهم بالبرامج الدراسية بكليات الهندسة والعلوم الأساسية والتطبيقية وادارة الأعمال الدولية والإنسانيات والصيدلة وبرامج الفنون والتصميم وبرنامج العمارة المستدامة.

وأوضح رئيس الجامعة، أن خلال اللقاء تم التعريف بنشأة الجامعة اليابانية كجامعة حكومية بحثية، بالشراكة مع الجانب الياباني وإنها أول جامعة تحمل اسم اليابان خارج حدودها، مشيرًا إلى أن الجامعة تقدم تعليمًا بمواصفات عالمية وخدمة تعليمية متميزة للطلاب وفقاً لأحدث المواصفات والنظم التعليمية للتعليم الجامعي، موضحًا أن "الجايكا، قامت بتجهيز معامل الجامعة بأحدث الأجهزة التكنولوجية في العالم لدعم البحث العلمي.

وأشار إلى، مميزات النموذج الياباني في التعليم الذي تتبناه الجامعة، وإلى حرص الجامعة على دعم الإبداع والإبتكار لدى الطلاب.

أضف تعليق