متابعة تنفيذ أعمال توسعة الطريق الدولي مطروح إسكندرية من الكيلو 8 إلى داخل المدينة

متابعة تنفيذ أعمال توسعة الطريق الدولي مطروح إسكندرية من الكيلو 8 إلى داخل المدينةمتابعة تنفيذ أعمال توسعة الطريق الدولي مطروح إسكندرية

محافظات12-2-2024 | 18:08

تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالمتابعة المستمرة للأعمال الجارية والإسراع في تنفيذها مع تذليل أي عقبات، وتحقيق الانضباط والإلتزام في القطاعات الخدمية المختلفة.

تفقد اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام للمحافظة، مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، لمتابعة تنفيذ أعمال توسعة الطريق الدولي مطروح إسكندرية من علامة الكيلو 8 إلى داخل المدينة، مع تيسير الحركة المرورية ومتابعة التنسيق بين جميع الجهات في أعمال البنية التحتية.

كما تفقد السكرتير العام، الحملة الميكانيكية لديوان عام المحافظة لمتابعة الانضباط والالتزام وتواجد العاملين، حيث تم إحالة عدد من المخالفات للتحقيق، كما وجه السكرتير العام بمجازاة عدد من العاملين لعدم الانضباط الإدارى والالتزام بضوابط العمل.

من جهة أخرى، تفقد السكرتير العام متنزه حديقة كليوباترا وسط مدينة مرسى مطروح، موجهًا بتكثيف جهود إعادة رفع كفاءة البنية التحتية بالحديقة والظهور بالشكل اللائق أمام زائريها كمتنفس لأهالي مطروح.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2