مسلسلات رمضان 2024 .. مرقس عادل يبدأ عمليات مونتاج الحلقات الأولى لـ "المعلم"

مسلسلات رمضان 2024 .. مرقس عادل يبدأ عمليات مونتاج الحلقات الأولى لـ "المعلم"المخرج مرقس عادل

ثقافة وفنون12-2-2024 | 22:50

بدأ المخرج مرقس عادل عمليات المونتاج والمكساج، للحلقات الأولى لمسلسل "المعلم"، حيث طرحت الشركة المنتجة "البوستر" الدعائي للمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، والمقرر طرحه ضمن سباق دراما رمضان المقبل.

وقال مرقس عادل إنه يتم حاليًا القيام بعمليات مونتاج الحلقات الأولى للمسلسل، بالتزامن مع عمليات التصوير، ليكون العمل جاهزًا للعرض ضمن السباق الرمضاني المقبل.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية تاجر سمك يبحث عن الخائن الذي دمر تجارة والده، ويدخل في صراعات وأزمات بسبب إصراره على الانتقام، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

المسلسل بطولة مصطفى شعبان، وسهر الصايغ، وهاجر أحمد، وأحمد بدير، وانتصار، ومحمود الليثي، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد بدير، ومحمد العمروسي، وسلوى عثمان، ومنذر رياحنة، وأحمد عبدالله محمود، وطارق النهري، وعلاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

كانت آخر أعمال المخرج مرقس عادل مسلسل "شغل في العالي" الذي عُرِض في شهر رمضان 2022، ودرات أحداثه في إطار كوميدي حول صديقتين أسستا شركة بهدف الانتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة، وهو بطولة فيفي عبده، وشيرين رضا، وتوني ماهر، وبيومي فؤاد، وبسمة داود، ومروان يونس، وكريم سرور، وغيرهم، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

أضف تعليق