سبب استقالة حازم إمام من اتحاد الكرة

سبب استقالة حازم إمام من اتحاد الكرةحازم إمام

رياضة13-2-2024 | 06:15

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو حقيقة رحيل حازم إمام عن منصبه كعضو مجلس اتحاد الكرة المصري، مشيرًا إلى أن جمال علام لم يبلغ أحدًا داخل المجلس بتولي حسام حسن القيادة الفنية للمنتخب الوطني.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: تم إبلاغ جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري باختيار حسام حسن مدربًا للفراعنة، وجمال علام لم يبلغ مجلس الإدارة بقرار تولي حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر، وهو الأمر الذي أحدث توترا داخل مجلس الإدارة.

وأضاف: حازم إمام أخبر أعضاء مجلس الإدارة برحيله عن منصبه، والتقدم باستقالته من عضوية مجلس الاتحاد، وأنه خارج اتحاد الكرة، ولكنهم أخبروه باستكمال المهمة حتى الـ 4 أشهر القادمة.

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو أسباب استبعاد عبد الله السعيد من قائمة منتخب مصر النهائية التي شاركت في بطولة كأس الأمم كوت ديفوار 2023.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: كان هناك تدخل في العمل الفني ل روي فيتوريا واختياراته في قائمة منتخب مصر، بالإضافة إلى وجود نوع من الإجبار لاختيار بعض اللاعبين عن غيرهم.

وأضاف: كلام محمود فتح الله خلال الأيام الماضية يظهر حقيقة كلامي، وأحد أعضاء مجلس اتحاد الكرة أخبر فيتوريا بعدم ضم عبد الله السعيد وضم إمام عاشور بدلًا منه، حتى لا تتعرض لهجوم من جماهير الأهلي.

وأردف: هل الرعب من الأندية وصل لتدخل المسؤولين داخل اتحاد الكرة في اختيارات اللاعبين في قائمة المنتخب؟ منظومة الكرة المصرية تدار بطريقة عبثية.

وأتم: تعاقدنا مع مدير فني براتب 200 ألف يورو شهريًا ونتحكم في اختياراته الفنية، ولم أكن أتخيل أننا سنصل لتلك النقطة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2