ضبط 45 عجل جاموس رضيع تم ذبحها خارج المجازر بالقاهرة

ضبط 45 عجل جاموس رضيع تم ذبحها خارج المجازر بالقاهرةضبط 45 عجل جاموس رضيع لذبحها خارج المجازر بالقاهرة

محافظات14-2-2024 | 06:02

شنت مديرية الطب البيطري بالقاهرة، حملة على المجازر غير المرخصة بنطاق القاهرة ومحلات بيع اللحوم للتفتيش على المجازر والتأكد من الذبح وفقًا للضوابط الموضوعة من قبل مديرية الطب البيطري.

وأسفرت الحملة، عن ضبط 45 عجل جاموسي رضيع تم ذبحهم خارج المجازر، وتم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على اللحوم بإحدى الثلاجات لحين صدور قرار النيابة.

وفي سياق متصل، أكدت محافظة القاهرة، أن جميع أجهزة الدولة والأجهزة التنفيذية بالمحافظة حريصة على التصدي بقوة لمواجهة غلاء الأسعار، وتوفير السلع الغذائية الاستراتيجية للمواطنين بأسعار مخفضة بالتعاون مع الجهات المختلفة، للتخفيف عن كاهل المواطنين، مع توفير كافة السلع بكميات تلبية احتياجات المواطنين.

وشددت محافظة القاهرة على استمرار المرور اليومي لمراقبة التزام المحال بوضع الأسعار في مكان معلن وواضح للمواطنين والتأكد من صلاحية وجودة السلع، مؤكدة استمرار تكثيف الحملات التموينية للتأكد من التزام التجار ب الأسعار المعلنة ومراقبة عملية تداول السلع بالأسواق وضبط منظومة الأسعار وتكثيف حملات مواجهة الغش التجاري أو التلاعب في الأسعار، ومنع محاولات احتكار السلع الأساسية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومحتكري السلع الغذائية.

أضف تعليق