حادث الإسكندرية الصحراوي.. تفاصيل مصرع وإصابة 22 شخصا في تصادم تريلا و6 سيارات

حادث الإسكندرية الصحراوي.. تفاصيل مصرع وإصابة 22 شخصا في تصادم تريلا و6 سياراتتفاصيل مصرع وإصابة 22 شخصا في تصادم تريلا و6 سيارات بالإسكندرية.. والأهالي بانتظار استلام الجثامين

حوادث وقضايا14-2-2024 | 04:01

شهد طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وبالتحديد في نطاق حي العامرية، حادث تصادم تريلا مع سيارات ميكروباص وملاكي وهو ما أسفر عن وقوع 15 متوفى و7 مصابين، وتم نلقهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية، وتجمعت أسر الضحايا أمام المشرحة في انتظار انتهاء الإجراءات لتسلم الجثامين ودفنهم.

وترجع تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، بوقوع حادث تصادم ب طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وبالتحديد في نطاق حي العامرية، بسبب تصادم تريلا مع سيارات ميكروباص وملاكي، ووجود عدد كبير من المصابين والمتوفين.

وفور ورود البلاغ تم الدفع بقوة أمنية إلى مكان الحادث يرافقها عدد من سيارات الإسعاف وتم نقل ضحايا الحادث وعددهم 15 شخصا إلى مشرحة العامرية وكوم الدكة، والمصابين بعضهم لمستشفى العامرية والبعض الآخر لمستشفى العجمي النموذجي، لتلقي الرعاية الطبية وإنقاذهم.

وصرحت الدكتورة غادة ندا، وكيل أول وزارة الصحة في الإسكندرية، إنه تم نقل ضحايا ومصابي حادث طريق صحراوي الإسكندرية إلى 3 مستشفيات بسبب ارتفاع عدد الضحايا الذي أسفر عن 15 وفاة و7 مصابين، مضيفة أنه تم توزيع المتوفيين على 3 مستشفيات هي العامرية العام والعجمي والقباري، وذلك لإنهاء كافة الإجراءات اللازمة.

وأوضحت أنه تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى العامرية العام لتلقي العلاج اللازم منومة إلى أن الإصابات تتراوح بين جروح وكسور وخدمات وجاري عمل اللازم لهم، مؤكدة على استعداد جميع المستشفيات للتعامل مع جميع الحالات مع وجود متابعة لحظية لتوابع الحادث، مؤكدة أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بنحو 11 سيارة اسعاف للتعامل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2