انتخابات رابطة النقاد الرياضيين بالصحفيين: مرشحان على منصب الرئيس و21 لعضوية المكتب التنفيذي

انتخابات رابطة النقاد الرياضيين بالصحفيين: مرشحان على منصب الرئيس و21 لعضوية المكتب التنفيذينقابة الصحفيين

رياضة14-2-2024 | 15:45

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات رابطة المحررين والنقاد الرياضيين ب نقابة الصحفيين أنها تلقت خلال اليوم الأربعاء (اليوم الأخير لفتح باب الترشح على منصب الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق وستة أعضاء)، خمسة طلبات من محمد يحيي يوسف "الأخبار" على منصب الرئيس، وأحمد إسماعيل "أخبار اليوم" وأسامة دعبس "الدستور" على منصب نائب الرئيس، وإيهاب الجنيدى "المصرى اليوم" وأحمد الأحمر "الجمهورية" على منصب أمين الصندوق.

وأوضحت اللجنة في بيان اليوم أن من تقدموا بطلبات الترشح، هم زميلان على منصب الرئيس، و4 على نائب الرئيس، و3 على منصب أمين الصندوق، و21 على عضوية المكتب التنفيذي.

وأشارت إلى أنها تلقت 11 طلبا اليوم على منصب عضوية المكتب التنفيذى للرابطة من: أحمد الهواري "الفجر" ، وريهام بكير "الشارع"، وعادل عبد الصبور "العمال"، ومحمد إبراهيم "الجمهورية"، ومحمد القاضي "الجمهورية"، ومحمد غبن "الدستور"، ومحمود المخبزى "الأخبار"، ومصطفى عبده "الديار"، ونادر عبد الباقي "النبأ"، وهاني عبد الصبور "المصريون"، وياسر تهامى "الأمة".

يذكر أنه منذ فتح باب الترشح تلقت النقابة طلبا للترشح على منصب رئيس الرابطة من حسن خلف الله "الأهرام"، وطلبين للترشح على منصب نائب الرئيس من إبراهيم مدكور "أخبار اليوم"، وعمر يحيى عبد الرحيم "اليوم السابع"، فيما تلقت على منصب أمين الصندوق طلبا من إيهاب شعبان "الجمهورية"، وعلى منصب عضوية المكتب التنفيذى 10 طلبات من: عبير عبد الواحد "صوت الأمة"، وهشام أبو حديد "المصرى اليوم"، ومحمد تركى "الإذاعة والتليفزيون"، ومحمود عبد السميع "الأهرام"، وأحمد الجيوشى "السوق العربية"، وأحمد محمدى "العربى"، وخالد عامر "الشروق"، ومحمد صلاح "حر"، وعبد الحميد فراج "الفجر"، ووليد ماهر "اليوم السابع".

ومن المقرر فتح باب الطعون والتنازلات لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من السبت المقبل الموافق 17 فبراير الجاري، على أن تعلن في الواحدة من بعد ظهر اليوم الأخير الكشوف النهائية للمرشحين وأعضاء الرابطة الذين لهم حق التصويت، وهم الذين سددوا اشتراك النقابة.

وتتشكل اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة الناقد الرياضي شوقى حامد، وتضم في عضويتها الناقد الرياضي الدكتور طارق الأدور، والناقد الرياضي خالد عبد المنعم، وعضو مجلس النقابة ورئيس لجنة المتابعة حسين الزناتى، وعضو مجلس النقابة المشرف على الشعب والروابط محمود كامل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2