اتحاد الكرة يكرم الحكام والمشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية.. صور

اتحاد الكرة يكرم الحكام والمشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية.. صورجانب من اللقاء

رياضة14-2-2024 | 17:08

كرم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، اليوم /الأربعاء/، الحكام المصريين الذين شاركوا في إدارة مباريات كأس الأمم الإفريقية، التي استضافتها كوت ديفوار، حيث شارك سبعة حكام مصريين في إدارة مباريات البطولة القارية، هم أمين عمر، محمد عادل ومحمد معروف "حكام ساحة"، محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه "مساعدان" ومحمود عاشور ومحمود البنا "VAR".

كما تم تكريم محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة، بعد اختياره عضوا في لجنة الانضباط لبطولة أمم إفريقيا، وموظفي اتحاد الكرة فريد سلطان لاختياره في لجنة التحليل الفني والأداء وتجهيز المواد العلمية للحكام، ومحمود سعد مسؤول التصاريح الخاصة بالمباريات.

بدوره.. أكد رئيس اتحاد الكرة جمال علام، أنه سعيد بالظهور المميز للحكام المصريين في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وإدارة أكثر من مباراة مهمة، وأن مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل يدعم الحكام واللجنة في أي أمور خاصة بهم والعمل على تطويرهم، وظهورهم في أكبر المحافل الدولية.

من جهته.. أكد نائب رئيس اتحاد الكرة خالد الدرندلي، أن هناك ثقة كبيرة من مجلس الإدارة بالحكام، وسعيد بالمظهر المشرف لهم خلال البطولة، وطالبهم بالاستمرار على نفس الأداء في جميع البطولات الدولية والمحلية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2