مشطورة نصفين.. العثور على جثة طالب ثانوي داخل جوال في بلقاس

مشطورة نصفين.. العثور على جثة طالب ثانوي داخل جوال في بلقاسالعثور على جثة مشطورة نصفين داخل جوال في الدقهلية.. والأمن يكثف جهوده لكشف غموض الحادث

حوادث وقضايا15-2-2024 | 00:10

عثر عدد من الأهالي على جثة طالب بالصف الأول الثانوي مشطورا لنصفين داخل شيكارة وملقى به داخل مصرف بالقرب من قرية النقعة مركز بلقاس محافظة الدقهلية، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض الحادث وملابساته وذلك بعد مطابقة أوصافه ببلاغ تغيب.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد محمد جمعة، مأمور مركز شرطة بلقاس، بعثور عدد من الأهالي على جثة لشخص في العقد الثاني من عمره مشطورا لنصفين داخل شيكارة.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس بقيادة المقدم محمد البنا، رئيس المباحث، وبالفحص تبين أن الجثة لطالب مبلغ بتغيبه يدعى "إيهاب أشرف عبد العزيز"، طالب بالصف الأول الثانوي 16 عاما وجرى العثور عليه بمصرف بين قرية النقعة وقريه 7 ثابت (بحر التبن) مقيد اليدين ومشطورة إلى نصفين.

وبسؤال والده "مالك معرض للأدوات المنزلية" أكد اختفاء نجله منذ يومين وجرى تحرير محضر بغيابه بعد انقطاع الاتصال به عقب خروجه من درس خصوصي.

جرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان، وتكليف ضباط إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

كلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بفرع غرب الدقهلية ومباحث مركز شرطة بلقاس تنسيقا مع ضباط فرع الأمن العام، لكشف غموض ملابسات الحادث.

أضف تعليق