بسبب الطقس السيئ.. تعطيل الدراسة في 4 محافظات اليوم الخميس

بسبب الطقس السيئ.. تعطيل الدراسة في 4 محافظات اليوم الخميسبسبب الطقس السيئ.. تعطيل الدراسة في 4 محافظات اليوم الخميس

مصر15-2-2024 | 01:17

قررت 4 محافظات تعطيل الدراسة اليوم الخميس بسبب سوء الأحوال الجوية وهي محافظات «الإسكندرية - البحيرة - مطروح - كفر الشيخ» وذلك تحسبًا للأمطار الغزيرة.

وتستعرض بوابة دار المعارف الإخبارية تفاصيل قرارات تعطيل المدارس اليوم الخميس في المحافظات الـ4.

تعطيل الدراسة في مطروح

أعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، عن تعطيل الدراسة اليوم الخميس، في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، حرصًا على سلامة الطلاب، نظرا لسوء الأحوال الجوية المتوقعة.

تعطيل الدراسة في الإسكندرية

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، عن تعطيل الدراسة غدًا الخميس، في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، للطلاب والمعلمين في نطاق المحافظة، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأصدر المحافظ تعليماته بمنح العاملين المعينين ضمن نسبة 5٪ وكذلك الموظفة التي ترعى طفلًا يقل عمره عن 12 عاما إجازة استثنائية اليوم الخميس 15 فبراير.

واستثنى المحافظ من القرار القيادات، وأطقم العمل والنوبتجيات، وفق الاحتياجات التي يحددها مديرو المديريات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

تعطيل الدراسة في البحيرة

قررت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة اليوم الخميس، في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، للطلاب والمعلمين في أنحاء المحافظة بسبب سوء الأحوال الجوية.

واستثنت نائب المحافظ من القرار القيادات، وأطقم العمل والنوبتجيات، وفق الاحتياجات التي يحددها مديرو المديريات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

تعطيل الدراسة في كفر الشيخ

قرر اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، تعطيل الدراسة، اليوم الخميس، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بنطاق المحافظة، نظرًا لسوء الأحوال الجوية، وحفاظاً على أمن وسلامة أبناؤنا الطلاب.

حيث تعرضت جميع مناطق محافظة كفرالشيخ لموجة من الطقس السئ وسقوط الأمطار إستمرت طوال فترات الليل على معظم مراكز ومدن المحافظة متوسطة وغزيرة مصحوبة برياح قوية ورعدية.

يأتي ذلك في إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاظًا على سلامة المواطنين.

أضف تعليق