مراسل: الاحتلال اقتحم ساحة مجمع ناصر الطبي بـ خان يونس

مراسل: الاحتلال اقتحم ساحة مجمع ناصر الطبي بـ خان يونسمراسل قناة القاهرة الإخبارية

TV15-2-2024 | 16:17

مراسل قناة القاهرة الإخبارية في رفح الفلسطينية، إن القصف الإسرائيلي في تصاعد مستمر على قطاع غزة، والأحزمة النارية التي تشنها الطائرات الحربية الإسرائيلية طالت خلال ساعات الليل وحتى هذا الصباح معظم محافظات قطاع غزة بداية من مدينة غزة والشمال والمحافظة الوسطى وخان يونس ورفح الفلسطينية.

وأضاف "جبر"، خلال رسالة على الهواء، أن القصف المدفعي الإسرائيلي لا يتوقف في المناطق الشرقية في قطاع غزة، حيث تنهال القذائف بشكل عشوائي باتجاه المنطقة الشرقية ل رفح الفلسطينية وخان يونس، كما أن الزوارق الحربية الإسرائيلية لم تتوقف عن إطلاق قذائفها بشكل عشوائي باتجاه المنطقة الغربية ولا سيما بلدة دير البلح، بجانب المناطق الساحلية لخان يونس.

وأشار إلى أن مدينة خان يونس، والتي تشهد توغلا إسرائيليا كبيرا منذ قرابة الشهرين، لا زالت هذه الآليات العسكرية الإسرائيلية التي دخلت من المناطق الشرقية للمحافظة ووصلت للمناطق الغربية تطلق الرصاص والقذائف باتجاه كل ما يتحرك خلال ساعات الليل.

ولفت أن هذه الآليات اقتحمت أمس إلى ساحة مجمع ناصر الطبي وأجبرت من في داخله بالخروج والنزوح منه وتطالب الجرحى والمرضى الموجودين في المجمع بضرورة إخلائه، لمن صعوبة أوضاعهم الصحية تحول دون ذلك.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2