انقطاع مياه الشرب بمطاي 12 ساعة.. السبت المقبل

انقطاع مياه الشرب بمطاي 12 ساعة.. السبت المقبلانقطاع مياه

محافظات15-2-2024 | 16:45

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ب محافظة المنيا انقطاع المياه عن مركز ومدينة مطاى بعد غد السبت 17 فبراير من الساعة 6 صباحا و حتى الساعة 6 مساء ، وذلك نظرا لغسيل وتطهير الخزان الأرضي لمحطة مياه على باشا.

وقال المهندس رجب السعيد رئيس الشركة - في بيان - إن الشركة قامت بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب مجانا بالمناطق المتأثرة وتهيب بالمواطنين و أصحاب المخابز و المستشفيات والمؤسسات الحيوية بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع .

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظتي أسيوط والوادي الجديد عن انكسار خط طرد محطة الوليدية المرشحة قطر 900ممGRP والذي حدث به انفجار.

وأوضح المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أنه سوف يتم البدء في أعمال الإصلاح بداية من الساعة الثامنة مساء الجمعة غد 16 فبراير 2024 وحتى الثامنة مساء السبت 17 فبراير 2024م ولمدة 24 ساعة.. مؤكدا أن أعمال الإصلاح ستؤدي إلى انقطاع المياه بمنطقة الوليدية شرق أسيوط ، فضلا عن ضعف المياه بقرى بحري مركز أسيوط (منقباد، ونجع سبع، بنى حسين، والعزب التابعة لتلك القرى) نظرا للاستعانة بالبدائل الارتوازى، لذا ترجو الشركة من عملائها الكرام بالمناطق المتأثرة بأعمال إصلاح الخط المكسور، تدبير كافة احتياجاتهم من المياه خلال فترة الاصلاح لحين عودة المياه إلى طبيعتها.

وتؤكد الشركة أن جميع قنوات التواصل متاحة للجميع للإبلاغ عن أي احتياج للمياه عبر الخط الساخن 125 من أي هاتف أرضي، أو من أى محمول 01280733990، أو الواتس آب 01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة لتلبية الاحتياج بصورة فورية بجميع معداتها الجاهزة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2