مشاة البحرية الكورية الجنوبية والأمريكية تجريان تدريبات شتوية مشتركة

مشاة البحرية الكورية الجنوبية والأمريكية تجريان تدريبات شتوية مشتركةمشاة البحرية الكورية الجنوبية

عرب وعالم16-2-2024 | 17:35

أجرت قوات مشاة البحرية الكورية الجنوبية والأمريكية تدريبات شتوية مشتركة في بلدة جبلية شرقية، كجزء من التدريبات الثنائية المنتظمة المستمرة، حسبما ذكرت قوات مشاة البحرية الكورية الجنوبية اليوم الجمعة.

وذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب)، اليوم الجمعة، أن نحو 110 جنود من وحدة استطلاع تابعة لـ مشاة البحرية الكورية الجنوبية والفرقة البحرية الثانية الأمريكية انضموا إلى التدريبات الجارية في "بيونج تشانج"، على بعد 131 كيلومترًا شرق العاصمة سول، والتي بدأت في 6 فبراير وستستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل.

وقال سلاح مشاة البحرية إن الجانبين ركزا التدريب على القدرات القتالية و مهارات البقاء والمناورة في بيئة جبلية ثلجية، حيث استخدموا مختلف المعدات، مثل الزلاجات.

وأجريت التدريبات كجزء من أحدث نسخة من برنامج التدريبات البحرية الكورية التابع لقوات مشاة البحرية الأمريكية ، والذي بدأ في الأول من فبراير ويهدف إلى صقل القدرات الدفاعية المشتركة.

وقد وصلت قوات من قوة المشاة البحرية الأمريكية الثالثة المتمركزة في "أوكيناوا" اليابانية إلى كوريا الجنوبية، يوم الأحد؛ للمشاركة في هذا الحدث، وفقًا للقوات الأمريكية في كوريا الجنوبية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2