الكشف عن موقف فينيسيوس جونيور من التخلى عن القميص 7 لصالح مبابى

الكشف عن موقف فينيسيوس جونيور من التخلى عن القميص 7 لصالح مبابىالكشف عن موقف فينيسيوس جونيور من التخلى عن القميص 7 لصالح مبابى

رياضة17-2-2024 | 02:29

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، من التخلي عن قميصه رقم 7، لصالح النجم الفرنسي كيليان مبابي، والذى أصبح قريبا من الإنضمام لصفوف الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل.


ووفقا لشبكة "ريليفو"، فإن البرازيلي فينيسيوس جونيور، لن يتخلى عن قميصه رقم 7، فى حال وصول كيليان مبابي لريال مدريد، فى الصيف المقبل.

وأشارت الشبكة الإسبانية، أن موقف النجم البرازيلي، سيجعل مبابي، يفاضل بين القميصين 9، والذي لا يرتديه أي لاعب خلال الموسم الحالي منذ رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما، نحو اتحاد جدة السعودي، فى الصيف الماضي، بالإضافة إلى القميص رقم 10، والذي يرتديه النجم الكرواتي لوكا مودريتش، مع اقترابه من الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

وكان فينيسيوس جونيور، قد أرتدي القميص رقم 7 مع ريال مدريد، بداية من الموسم الحالي، بدلا من النجم البلجيكي السابق إيدن هازارد، والذي رحل بعد نهاية الموسم الماضي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اقتراب ريال مدريد، من تحقيق حلمه الذي انتظره طويلا، بالتعاقد مع كيليان مبابي، فى الصيف المقبل، فى صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

أضف تعليق