ختام فعاليات الدورة العربية العسكرية الـ4 لتدريب وتحكيم الخماسي العسكري بالإمارات

ختام فعاليات الدورة العربية العسكرية الـ4 لتدريب وتحكيم الخماسي العسكري بالإماراتختام فعاليات الدورة العربية العسكرية

رياضة17-2-2024 | 19:19

اختتمت بإمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، الدورة العربية العسكرية الرابعة لتدريب وتحكيم رياضة الخماسي العسكري، بحضور اللواء الركن عيسى راشد عبيد المهيري قائد قوة الإحتياط "راعي حفل الختام".

وحضر الحفل العقيد الركن خالد حميد الزعابي قائد مركز التربية الرياضية العسكري بالإمارات، عضو المكتب التنفيذي للإتحاد العربي للرياضة العسكرية، المشرف الإداري على الدورة، والعميد جو ماجد أحمد النعيمي "قطر" - عضو اللجنة الإعلامية بالإتحاد، المشرف الإعلامي على الدورة، والرائد محمد المحرزي "الإمارات" - المشرف الفني على الدورة، والمستشار محمد لامين الداه رئيس قسم الرياضة العسكرية بجامعة الدول العربية، وعلي جاد محمد المدير المالي للإتحاد العربي لـ الرياضة العسكرية.

وخلال الحفل، قام اللواء الركن عيسى راشد عبيد المهيري، بتكريم المشرفين والمحاضرين والمدربين على الدورة بمنحهم شهادات التقدير والمشاركه في الفعاليات، كما قام بتكريم الدارسين.

وقدم اللواء عيسى راشد، الشكر لمشرفي ومدربي الدورة على مجهوداتهم طوال الفعاليات، سواء في المحاضرات النظرية أو العملية، ولجميع الدارسين على مشاركتهم وتفاعلهم في المحاضرات.

وقام العقيد خالد الزعابي، بتقديم هدية تذكارية للواء الركن عيسى راشد عبيد المهيري، تقديراً وعرفانًا له في إنجاح أعمال الدورة.

جدير بالذكر، أن قدم العميد جو ماجد النعيمي عضو اللجنة الإعلامية بالإتحاد، المشرف الإعلامي على الدورة، درع الإتحاد العربي للرياضة العسكرية إلى اللواء الركن عيسى راشد عبيد المهيري راعي الدورة تقديراً له.

شارك في الدورة، 31 دارس يمثلون 6 دول عربية من الأعضاء بالإتحاد العربي لـ الرياضة العسكرية، هم: (البحرين، تونس، السعودية، قطر، الكويت، و الإمارات - منظم الدورة)، وحاضر في الدورة نخبة مميزة من المحاضرين والمدربين العسكريين والمدنيين، واشتملت الدورة على العديد من المحاضرات تركزت على جوانب عملية ونظرية لإعداد الدارسين في مجال تدريب وتحكيم لعبة الخماسي العسكري والخماسي الحديث.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2